met3b4ever

only 4 met3b lovers
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اتعرف علي طلاب ستار اكاديمي 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 221
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: اتعرف علي طلاب ستار اكاديمي 5   الأربعاء مارس 26, 2008 8:11 pm

الطلاب


نادر قيراط تونس
نادر قيراط: 21 سنة من تونس، درس الإقتصاد على رغم ان طبعه قريب من الرومنسية، يعزف على الغيتارالكلاسيكي والإلكتريك، يغني بعدة لغات من العربي إلى الفرنسي إلى الإسباني


عدنان القاري سوريا
عدنان القاري: 19 سنة من سوريا، قرر دراسة الإخراج والتمثيل في كندا، لكنه أجّل الإستحقاق للمشاركة في ستار اكاديمي، يهوى الموضة، كرة السلة البليارد، البولينغ وعزف الغيتار.


محمد قويدر الأردن
محمد قويدر: 22 سنة من الأردن، مهندس طيران، جده كان يعزف في القوات المسلحة الأردنية، يعزف على الغيتار، يؤلف ويلحن، من عشاق الطبيعة، يحب الرياضة وركوب الخيل.


مصطفى مزهر لبنان
مصطفى مزهر: 18 سنة من لبنان، عاش في الرياض مع أهله وعاد إلى بلده لبنان ليتابع دروسه الجامعية في الجامعة الأميركية، مرح وشخصيته قوية، يعيش مع أخته ويغني معها دائما"، يغني بالإنكليزية والعربية، ويحلم بالفن منذ صغره، كما يحب ان يستقرّ في لبنان.



زاهر صالح فلسطين

زاهر صالح: 20 سنة من فلسطين، انتقل إلى أميركا لمتابعة دراسته في مجال فنون الإعلان، يحب الفن والموسيقى وخاصة فرق غناء ال Boys Band مث ال Back street boys، مولع بالموضة.


أمال المحلاوي تونس
أمال المحلاوي: 22 سنة من تونس، تحب الموسيقى والفن على أنواعه، متعددة المواهب، من الرقص كالهيب هوب والسالسا، في حياتها حب كبير لكنه لا يقف في طريق طموحها.


عبدالله الدوسري السعودية
عبدالله الدوسري: 18 سنة من السعودية، دراسته في مجال هندسة الكمبيوتر، البسمة ترافقه دائما"، يحب الغناء على أنواعه: انكليزي، عربي أصيل وخليجي. طموحه كبير وحبه لوطنه كبير.


فواز الميل الكويت
فواز الميل: 22 من الكويت، يدرس الموسيقى في معهد الموسيقى، تدرّب حديثا" على آلة الكلارينيت ولا تفارقه أبدا"، أصدقاؤه مهمون في حياته، هواياته التصويرالفوتوغرافي، الرياضة، وال ATV. هدفه تمثيل بلده الكويت أحسن صورة.


سعد رمضان لبنان
سعد رمضان: 21 سنة من لبنان، تعلم الفن في سن مبكر درس 8 سنوات بيانو في الكونسرفاتوار، والدته فنانة سابقة برزت في السبعينات، بين دراسته الفندقية وحبه للفن في قلبه حب للطبيعة.


شاهيناز ضياء الدين مصر
شاهيناز ضياء الدين: 23 سنة من مصر، درست إعلام قسم صحافة، غنت في دار الأوبرا في مصر- تحلم بأن تصبح مطربة محترفة، فقدت جدها من 7 سنوات وهو من علمها أصول الغناء.


أسماء بسيط المغرب
أسماء بسيط: 16 سنة من المغرب، هي أصغر طالبة في الأكاديمية، لكن شخصيتها تدل على انها أكبر من عمرها. درست العود وتعلمت الغناء الأصيل والرقص أساسي في حياتها


بدر منصور السعودية
بدر منصور: 23 سنة من السعودية، قسم شؤون إدارة الموظفين في إحدى الشركات الخاصة، صارم جدا" في عمله، ويساعد والده في مطعمه، مسؤول بكل ما في الكلمة من معنى، يغني، يلحن ويغني بالعربية والإنكليزي وحتى بالهندية.


ميرهان حسين مصر
ميرهان حسين: 25 سنة من مصر، درست في مجال السياحة، وتعمل في وكالة إعلانات وهواياتها التقليد والرسم.


أمل بوشوشة الجزائر
أمل بوشوشة: 22 سنة من الجزائر، دراستها في مجال فنون التجميل، تحب الحي الذي تعيش فيه، تغني العربية والفرنسية والإنكليزية وتحب الغناء والرقص.


ضياء الطيبي المغرب
ضياء الطيبي: 22 سنة من المغرب، تدرس إدارة الأعمال، تعيش مع والدتها بعد انفصالها عن والدها، رومنسية وحساسة، وتلجأ إلى الغناء والتلحين للتعبير عن احساسها. تتقن الإنكليزية والفرنسية وهواياتها كرة السلة والركض.


أحمد مصطفى مصر
أحمد مصطفى: 22 سنة من مصر، حائز على شهادة صيدلي، لم يهمل الفن أبدا"، مما قاد أهله إلى تخصيصه بستوديو في البيت، صيدلي، مؤلف، ملحن، موزع ومؤدي.



خالد بو صخر الكويت
خالد بو صخر: 18 سنة من الكويت، مرح، متخصص في تركيب المقالب وغالبا" ما تنقلب عليه- يتمتع بإحساس كبير في الغناء، وموهوب في التقليد، حيوي ويحب الحياة، مستعد دائما" للمغامرة.


إيمان الميري تونس
إيمان الميري: 18 سنة من تونس، مرحة وكلها حيوية، في حياتها حزن كبير إذ فقدت والدها عن عمر 7 سنوات. تحب الرقص وخاصة السالسا وطموحها أن تتعلم أكثر.


جسيكا نجم لبنان
جسيكا نجم: 18 سنة من لبنان، تدرس في مجال الهندسة وأيضا" الموسيقى في الكونسرفاتوار، تعزف على البيانو والناي والساكسوفون، جدها هومن شجعها في مجال الفن



عمر عامر العراق
عمر عامر: 24 سنة من العراق، يعيش مع والدته وجدته في القاهرة، ووالده في بغداد، لم يزر بغداد منذ 4 سنوات، أحب الموسيقى الشرقية والغربية بفضل جدته، مؤلف وملحن وعازف غيتار وبيانو.


أساتذة الأكاديمية ( لجنة التقييم )


رولا سعد


رولا سعد رئيسة الأكاديمية والحريصة على شؤون الطلاب ومتابعتهم وإدارة الشاردة والواردة في الأكاديمية والبرايم، أطلقت هذه السنة جيلا" جديدا" من المواهب من كافة العالم العربي.

وذلك بعد جولات طويلة ومتكررة على الأرض لاختيار الأفضل بين المتقدمين بالطلبات.

فجاءت النتيجة مع البرايم الأول مع مجموعة قالت عنها رولا أن :" مستواهم عالي جدا" ونحن مسرورون لأنهم معنا. والعدد هذه السنة 20 لأننا لم نستطع أن نقلّص العدد . فهم موهوبون ويستحقون الفرصة."

مع مهماتها في البرايم من تنفيذ إنتاج وإعداد وإشراف، بات الطلاب يعرفون تماما" أن أمامهم استحقاقا" أسبوعيا" يجب أن يكون على مستوى عالي من الإحتراف الفني على كافة المستويات.

وهكذا يتابع المشاهدون هذه الدورة من ستار أكاديمي 5 وهم يعرفون تماما" أن الطلاب يجسدون في مكان ما طموح جيل شبابي في تحقيق أحلام راودتهم طويلا". ويعرفون أيضا" أن الرعاية الخاصة التي يتمتع بها الطلاب لا يمكن أن تنقص لحظة مع انسانة مسؤولة مثل رولا ومع أساتذة محترفين ومختارين بحرص.



غبريال يمين

هذه الشخصية التي تهوى الفن وتعمل للفن ومن خلال ستار أكاديمي أظهر اندماجا" مميزا" مع الطلاب. تجربته مع البرنامج بدأت من باب الحشرية وبعد خوض التجربة التي عنت له كثيرا" يعود هذه السنة ليشارك الطلاب الجدد أحزانهم وأفراحهم ويتابع تطوراتهم.



ماري محفوظ

رافقت ستار اكاديمي 1 و 2 و 4. ومن متتبعي ستار اكاديمي من لا يتذكر التمارين التي تعطيها ماري للطلاب... وهي تعود هذه السنة مع جيل جديد لتقدم لهم الدروس ولتحيطهم برعاية تجمع بين الأمومة وبين رسالة الأستاذة. محترفة، ومندفعة إلى أقصى الحدود:"تجربتي مع ستار اكاديمي مميزة، من خلالها أتعاطى مع طلاب من مختلف الجنسيات في العالم العربي."


فؤاد فاضل

مشرف على الطلاب ونائب رئيسة الاكاديمية ( والد ميشال فاضل ) .



ميشال فاضل

تمارين أغاني البرايم عملية أسبوعية تتطلب جدية" ومهنية" والتزاما" من قبل الطلاب والأساتذة. فهي تحضير مكثف لحفل البرايم الذي ينقل مباشرة وحيث لا مجال للخطأ. فيحرص كل من وديع وميشال للعام الخامس على أن تكون إطلالة الطلاب على خشبة البرايم على مستوى يليق بالمشاهد وبأهداف البرنامج

وديع ابي رعد


تمارين أغاني البرايم عملية أسبوعية تتطلب جدية" ومهنية" والتزاما" من قبل الطلاب والأساتذة. فهي تحضير مكثف لحفل البرايم الذي ينقل مباشرة وحيث لا مجال للخطأ. فيحرص كل من وديع وميشال للعام الخامس على أن تكون إطلالة الطلاب على خشبة البرايم على مستوى يليق بالمشاهد وبأهداف البرنامج.


اليسار كركلا

مع ستار أكاديمي طمحت أن تدخل فن الموسيقى والرقص إلى كل بيت، فالتزمت بالجدية والنظام في الدروس اليومية وفي التحضيرات للوحات البرايم. وتوصلت أن تجعل الطلاب يثبتون جدارتهم وقدراتهم وقدمتهم على خشبة المسرح هواة على طريق الإحتراف. اليسار كركلا تعمل على تخريج الجيل الخامس من ستار اكاديمي.

مقدمة البرنامج

هيلدا خليفة

للسنة الخامسة تطل هيلدا خليفة على المشاهدين لتقدم برنامج ستار أكاديمي في دورته الخامسة. هيلدا التي ارتبط إسمها باليوميات وبالبرايم تعتبر أن علاقة قوية تربطها بستار أكاديمي. وهي سعيدة لتقديمها برنامجا" يعمل على صقل المواهب الشابة، ويساعدها على الإنطلاق في عالم النجومية، إضافة إلى انه وبحسب قولها " البرنامج الأول من حيث النجاح والمشاهدة ، وأنا أحب الأعمال الناجحة

_________________
i love u
________________
عاشقـــــــــــــــــــــــــــــــــــتك للابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://met3b4ever.montadarabi.com
 
اتعرف علي طلاب ستار اكاديمي 5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
met3b4ever :: عشاق ستار اكاديمي :: ستار اكاديمي-
انتقل الى: