met3b4ever

only 4 met3b lovers
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ابو تريكـه : الاهلى قادر على عبور الزمالكـ افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashe2t_met3eb

avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: ابو تريكـه : الاهلى قادر على عبور الزمالكـ افريقيا   الثلاثاء يونيو 17, 2008 1:21 am

الموهبة دائمًا لا تقدم بثمن مهما كان.. ومحمد أبو تريكة نجم تحول إلي أحد مصادر الجذب في كرة القدم المصرية وذلك بفضل ما يمتلك من إمكانيات عالية واخلاق يلمسها كل من يتعامل معه سواء داخل الملعب أو خارجه لهذا كان من الطبيعي أن يصاب الجمهور المصري والعربي بأكمله بحالة قلق علي هذا النجم في ظل إصاباته المتكررة والتي كان الرشح والتورم في الركبة آخرها.. سافر علي إثرها إلي ألمانيا وهناك كانت المفاجأة من رد فعل الخبير الألماني إيمهوف عندما شاهد ركبة أبو تريكة لأنه لم يكن يتخيل أن تصير بهذا السوء وهو ما يهدد استمراره بنفس المستوي الذي ظهر به مؤخرًا سواء مع الأهلي أو المنتخب.
فيقول أبو تريكة: الطبيب الألماني أصيب بصدمة من درجة السوء الذي آلت إليه ركبتي ولم يكن يتخيل أن تصل الأمور لهذا الشكل وذلك بسبب الإجهاد غير العادي الذي وقع علي ركبتي في الشهور الماضية بسبب كثرة مشاركاتي سواء مع الأهلي أو المنتخب فكان من الطبيعي أن يظهر هذا الاجهاد مع بعض المناطق في جسمي خاصة العظام وهذا يحدث مع أغلب لاعبي الأهلي لاننا لم نحصل علي راحة منذ أربعة سنوات ونلعب محليًا وأفريقيا وعالميًا بشكل متتالي وهو ما تسبب في مشكلة لأغلب العناصر الأساسية في الفريق بسبب الإجهاد وخاصة هؤلاء الذين يشاركون مع المنتخب الوطني.
¼ د.إيمهوف أخبرني أن استعجالي العودة للملعب والمشاركة في المباريات هو السبب الرئيسي في هذه الحالة فمع كل إصابة تعرضت لها كنت أتعجل العودة للمشاركة وليس للجهاز الفني للأهلي أو المنتخب ذنب في ذلك لأني كنت اضغط بشدة واؤكد أني شفيت تماما من الاصابة وأبدي رغبتي الشديدة في المشاركة لهذا أرفض تمامًا أن يتم إتهام مانويل جوزيه أو حسن شحاتة في موضوع إصابتي في الركبة وكل ما يتردد في هذا الأمر غير صحيح بالمرة.
¼ بالتأكيد تعلمت من الدرس ولن أتعجل العودة للملعب والمشاركة مرة أخري في المباريات الرسمية وسأنتظر حتي يكتمل شفائي بنسبة 100% بعدها أبدأ في المشاركة في اللقاءات الرسمية سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني وذلك حتي لا أعود للإصابة مرة أخري في نفس المكان وعمومًا إصابات الركبة دائمًا تمثل كابوسًا لأي لاعب وبسببها ابتعد الكثير عن ممارسة اللعبة.. والحق أن أي لاعب في الدنيا لا يتصور الوقت الذي يقضية بعيدًا عن الملعب خاصة إذا كان يلعب في فريق كبير يبحث دائما عن البطولات لهذا يقوم بالتدعيم بشكل مستمر لهذا قد يفقد أي لاعب مكانه في الفريق إذا تعرض لإصابة طويلة.
¼ لا أعرف سببًا للضجة الواقعة حاليًا والتضارب الموجود عند الجمهور فيما يخص مشاركتي في لقاء الزمالك القادم في افتتاح لقاءات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال افريقيا لانه لا احد يعرف حتي الآن الحقيقة فبعد انتهاء فترة الراحة التي حصلت عليها من الطبيب الألماني سأسافر مع الفوج الأول للفريق الذي سيغادر لألمانيا لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد وهناك سأجري أشعة بالرنين المغناطيسي علي ركبتي وهي التي ستحدد البرنامج الذي سأتبعه بعد ذلك. والمدة الزمنية له والتي سألتزم بها بأقصي درجة حتي تنته الإصابة بشكل كامل بلا راجعة.. وكما قلت لن أضغط علي نفسي للحاجة لهذه المباراة.. وعمومًا الأهلي قادر علي الفوز وعبور الزمالك افريقيا سواء كنت موجودًا معه أو لا.
¼ الأهلي فريق كبير ولا يقف علي لاعب معين مهما كان اسمه وامكانياته لان دائما لديه العناصر التي يمكنها تعويض غياب أي لاعب كما أن النادي نجح في إبرام عدد كبير من الصفقات الجيدة جدا والتي بالتأكيد ستفيد الفريق لأنها أسماء كبيرة وبالتأكيد سيعوضون غياب نجومًا آخرين مثل عماد النحاس وأحمد فتحي.
¼ لا أنكر أن المنتخب الوطني أكثر شيء يشغل تفكيري في الفترة الحالية وبالتأكيد حزين لعدم تواجدي ضمن صفوفه في الفترة الأخيرة لكني دائما معهم ولا أتوقف عن الاطمئنان علي كل زملائي في المنتخب وكذلك الجهاز الفني الذي يساندني بقوة ويتمني عودتي بسرعة وعقب الفوز علي الكونغو وجيبوتي اتصلت بالبعثة وهنأتهم علي الفوز وهذه المشاعر لابد ان تسود كل فرد في مصر ويجب علي الجميع أن يساند شحاتة ولاعبيه حتي يتحقق الحلم ونتأهل للمشاركة في كأس العالم في جنوب أفريقيا.
¼ لا يمكنني الرد علي أي شخص قال عني أني أتهرب من المنتخب ويكفيني ان الجهاز الفني يصدقني وطبيب المنتخب كشف عليَّ وعمومًا المنتخب كل اهتمامي في الفترة الحالية فلا يمكنني الهروب من هذا الواجب الوطني والجهاز الفني يعرف جيدا كيف تكون حالتي النفسية والمعنوية وأنا في معسكر المنتخب.
¼ حسني عبدربه لاعب كبير وقادر علي تصريف أموره وكل ما اتمناه أن يحسن اتخاذ القرار حتي لا يقع في مشكلة لان لاعب الكرة المصرية في حاجة إليه وتعول عليه قدر كبير من المسئولية في الفترة القادمة لهذا انصحه أن يستشير المقربين إليه في قضيته.
¼ اتمني أن يأتي للأهلي وذلك لكوني أنتمي للقافلة الحمراء فهو لاعب رائع وبالتأكيد سيضيف لفريقنا لكن القرار النهائي له.. وغير صحيح أني مارست ضغوطًا عليه لإتخاذ هذا القرار لانه أكبر واعقل من الانصياع لاي شخص يمارس عليه ضغوط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابو تريكـه : الاهلى قادر على عبور الزمالكـ افريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
met3b4ever :: الاندية المصرية :: النادي الاهلي-
انتقل الى: