met3b4ever

only 4 met3b lovers
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قبل ساعات من اللقاء: رئيس المصرى يهدد الأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 221
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: قبل ساعات من اللقاء: رئيس المصرى يهدد الأهلى   الأربعاء أغسطس 13, 2008 12:25 am

قبل ساعات من اللقاء: رئيس المصرى يهدد الأهلى ، ويؤكد عرض مودرن والحياة لشراء اللقاء حصريا !!!



قبل ساعات من لقاء الأهلى والمصرى فى الأسبوع الثانى لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم وفى تصريحات صوتية لرئيس مجلس إدارة النادى المصرى سيد متولى لأحد المواقع التابعة للنادى البورسعيدى , توعد رئيس المصرى النادى الأهلى بعدم إذاعة اللقاء إذا خرج النادى الأهلى من منظومة البث التابعة للاتحاد وللانديه كافة , مهددا أن فى حالة عدم وجود ممثل للأهلى خلال الأجتماع الذى تم فى إتحاد الكرة بالأمس " الذى حضره الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى " سوف يخرج هو الأخر من منظومة البث مؤكدا أن مسوؤلى قناتى الحياة ومودرن سبورت الفضائيتان عرضوا عليه شراء المباراة بشكل " حصرى " مقابل مليون جنيها للمباراة !!


وأضاف متولى أن هناك قناتان عرضا أيضا شراء المباراة مقابل مبلغ نقدى اخر " قائلا لسنا أقل من الأهلى " ؟!


وفى سؤال أن المباراة سوف تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا , وأن هناك إحتمالات كبيرة أن يكون المدرج الشرقى مناصفة بين جماهير الأهلى والمصرى , أجاب أنه لا يريد أن يكون هناك فاصل بين الجمهورين , وأن يجلس جمهور الأهلى فى المدرج البحرى بمفرده , وأشار أنه من الصعوبة جلوس الجمهورين فى مدرج واحد وعمل فاصل بينهما ,لأنه قد يؤدى إلى احتمال وقوع إحتكاكات بينهم , مؤكدا أنه إذا أمتلاء المدرجات تماما سيكون هو الرابح فى كل الأحوال .


وأكد أن الصحافة الرئيسية هى من يحق لها دخول المباراة فى مقصورة الاعلامين , وعدا ذلك يسمح بدخول أى صحفى حتى وإن كان يحمل كارنيه الصحافة للدرجة الأولى يمين ويسار !!


ليطرح ذلك سؤالا هاما : ماهى الصحافة الرئيسية من وجهة نظر رئيس النادى المصرى؟


ويبقى السؤال الأهم : لم يلاحظ رئيس النادى المصرى أن عروض القنوات أنهالت عليه لشراء مباراته مع النادى الأهلى , وهل عرضت عليه هذه القنوات هذه العروض فى مباراته السابقة أمام الأتحاد ؟!


وسؤال للقناة المحترمة التى عرضت شراء المباراة " حصريا " مقابل مليون جنيه , لماذا تسعون لشراء مباريات الأهلى ؟ ولماذا تسعون لشراء الحقوق " حصريا " ؟ و هل معنى " حصريا" عندكم تختلف عن معنى " حصريا " بالنسبة لقناة الأهلى ؟ وهل إستغلال وتحريض الأندية على الخروج من اتفاقية البث التى وقع عليها من أجل أن تشتروها " حصريا " حق مكتسب لديكم ؟ وخروج الأهلى من الاتفاقية نفسها ليبث مبارياته على قناته الخاصة ليس حق من حقوقه ؟



_________________
i love u
________________
عاشقـــــــــــــــــــــــــــــــــــتك للابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://met3b4ever.montadarabi.com
 
قبل ساعات من اللقاء: رئيس المصرى يهدد الأهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
met3b4ever :: الاندية المصرية :: النادي الاهلي-
انتقل الى: