met3b4ever

only 4 met3b lovers
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عصام الحضري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m_elmasry
عضو غير عادي
عضو غير عادي


عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: عصام الحضري   الخميس فبراير 07, 2008 3:30 pm

الاسم :عصام كمال توفيق الحضرى

رقم القميص :1

المركز : حارس مرمى

الطول :187سم

الوزن : 84كجم

الحالة الاجتماعية :متزوج

محل الميلاد :دمياط

النادى السابق : دمياط

انضم للاهلى :1996

تاريخ الميلاد :15_3_1973
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m_elmasry
عضو غير عادي
عضو غير عادي


عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري   الخميس فبراير 07, 2008 3:30 pm

يبقي عصام الحضري حارس مرمي النادي الاهلي و النتخب الوطني فهو قادر بما يمتلكه من امكانيات ان يوثر بالايجاب في نتائج فريقه من اجل الوصول الي منصه التتويج و دائما ما كان قاسما مشتركا في فوز الاهلي باي لقب خلال الموسمين الماضيين .

الحضري اصبح ماركه مسجله في حراسه المرمي و تعدت بطولاته حدود حراس المرمي الحاليين الذين ينافسوه علي مركزه فرغم انه وصل لعامه الرابع و الثالثين فان هذا زاد من خبرته وقدراته لدرجه انه استحق ان يلقبوه داخل ناديه ببطل الابطال بعدما منحوه القابا سابقه مثل السد العالي و العملاق .

الحضري يزداد بريقا و تالقا يوما بعد الاخر و ما من مباراه يلعبها و يشارك فيها الا ويكون صاحب بصمه موثره في اداء فريقه اما بالزود عن مرماه او بقياده فريقه من نصر الي نصر خاصه بعدما اصبح واحدا من حراس المرمي اصحاب القدرات الخاصه في التصدي لضربات الجزاء .

الحضري استطاع ان يصنع لنفسه تاريخا كبيرا في حراسه مرمي الاهلي علي المستوي الافريقي لن يستطيع احد ان ينافسه فيه بعدما اصبح اكثر لاعبي الفريق بشكل عام في المشاركات المشاركات الافريقيه حيث خاض 77 مباراه في مختلف بطولات الانديه و من بعده ربيع ياسين 75 مباراه .

اما عن البطولات التي حصدها مع الاهلي فيعد من اكثر لاعبي الجيل الحالي حصدا للبطولات حيث حقق بمفرده 7 بطولات دوري بدايه منم موسم 96-97 و 97_98 و 99-2000 و 2004_2005 و2005_2006 وبطولتين كاس مصر و ثلاثه القاب سوبر محليه دفعه واحده .

اما عن البطولات الافريقيه فحدث ولا حرج فعلي مستوي المنتخب الوطني حصل الحضري علي كاس الامم في بوركينا فاسو98 و في مصر 2006 حيث كان في الاخيره احد اسباب الفوز المنتخب للمباراه النهائيه امام كوت ديفوار و نجح في التصدي لضربه جزاء (عقرب) كوت ديفوار و تشيلسي الذي من الصعب جدا صد ركلته(دروجبا) .

و مع النادي الاهلي حصل الحضري علي بطوله دوري الابطال الافريقيه ثلاث اعوام2001 و 2005 و 2006و خلالهم كان احد نجوم فريقه..حيث حصل علي لقب احسن صده في 2001 من خلال تصديه لقذيفه مدويهفي لقاء الترجي التونسي في الدور النهائي حيث تعادل الفريقين و صعد الاهلي للمباراه النهائيه امام صن داونز بطل جنوب افريقيا .

اما في البطولتين التاليتين لم يقف الحضري عند ما حققه في بطوله 2001 بل تطور اداءاه وزاد بريقه خاصه بعد قدوم نادر السيد بعدها شهد مستوي الحضري نقله جديده وعاد اكتشاف نفسه فاصبح بكل المقلييس الحارس الاول في مصر و افريقيا و فاز بلقب احسن حارس مرمي في بطوله افريقيا الاخيره و كذلك بطولتي دوري الابطال الاخيره .
اسد افريقيا نجح بدرجه امتياز في ركلات الترجيح وكان عامل ضغط نفسي علي الفرق التي واجهت الاهلي في المباريات الحاسمه ولجا فيها الاهلي لركلات الترجيح حيث كانت البدايه مع المنتخب في نهائي كاس الامم 2006 ليفوز باللقب مع المنتخب .

و بعدها باسبوعواحد عاد ليتالق من جديد في لقاء السوبر الافريقي امام الجيش الملكي حيث نجح في التصدي لركله جزاء و اهدر لاعبو الجيش ركله اخري و فاز بالقب مع الاهلي في كاس السوبر و كانه علي موعد مع التصدي لركلات الجزاء . ثم عاد مجددا للظهور في لقاء السوبر الساحلي التونسي الذي اقيم في اديس ابابا بعدما لجا الفريقين الي ركلات الترجيح و ظهر معدن الحضري النفيس وتصدي لركله ترجيح و قاد فريقه للفوز بكاس السوبر و الصعود لمنصه التتويج و بالارقام حصد الاهلي 19 بطوله اي خمس ما حققه الاهلي من بطولات تقريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة متعب
عضو غير عادي
عضو غير عادي
avatar

عدد الرسائل : 62
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري   الخميس فبراير 07, 2008 7:03 pm

ميرسي على المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عصام الحضري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
met3b4ever :: الاندية المصرية :: نجوم النادي الاهلي-
انتقل الى: